data1
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


داتا فور كمبيوتر والحاسبات
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولشات
اهلا وسهلا بكم فى موقعكم داتا1 فور كمبيوتر والحاسبات

شاطر | 
 

 الحرس يوقف انتصارات الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 131
نقاط : 276
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 35
الموقع : http://data1.mam9.com

مُساهمةموضوع: الحرس يوقف انتصارات الأهلي   الإثنين أغسطس 24, 2009 8:30 pm


lol! أفقد حرس الحدود الأهلي نقطتين في مشوار الدوري الممتاز بتعادلهما مساء الأحد بهدف لكل منهما على ملعب الكلية الحربية ضمن لقاءات المرحلة الثالثة من المسابقة.

جاء هدف الحدود في الدقيقة 69 بواسطة أحمد سلامة، وتعادل أحمد حسن للأهلي في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد سبع نقاط من انتصارين وتعادل في انتظار لقاء بتروجيت والإسماعيلي، وسيكون في وسع الفريق البترولي تصدر المسابقة قبل توقفها في حال فوزه على الدراويش.

وتوقف رصيد الحرس عند خمس نقاط ليحتل المركز الثالث انتظارا لباقي نتائج يوم الاثنين في الدوري الممتاز.

وواصل الحدود إثبات نديته للأهلي في مبارياتهم الأخيرة إذ حقق الفريق التابع للمؤسسة العسكرية انتصارين وتعادل في آخر خمس مواجهات مع الشياطين الحمر.

وصار أحمد حسن الهداف الأول للأهلي برصيد ثلاثة أهداف بعدما سجل في كل مباريات الفريق الأخيرة أما المحلة والشرطة ثم الحدود وينافس على صدارة الهدافين في الدوري الممتاز مع أحمد عبد الغني من الحدود وإرنست بابا أركو من الجيش والسيد حمدي من بتروجيت وأحمد سمير فرج من الإسماعيلي ولكل منهم ثلاثة أهداف.

سيطرة حمراء

بدأ الحدود بتهديد مبكر من كرة خطيرة تحصل عليها أحمد عيد عبد الملك من أحمد علي مدافع الأهلي واخترق منطقة الجزاء لكنه سدد كرة عالية علت العارضة.

وبعد مرور خمس دقائق بدأ خط وسط الأهلي في فرض سيطرته على وسط الملعب ولعب أحمد حسن في الدقيقة التاسعة كرة طويلة تلقاها أبو تريكة داخل منطقة الجزاء بخطوة واحدة في وضعية ممتازة للتسديد فأطلق الكرة على يمين كاميني مارتيني الذي صد الكرة لتسقط أمام الليبيري فرانسيس دو الذي كان في وسعه التسجيل لكن المدافع محمد حليم أبعد الكرة في اللحظة الفاصلة.

وبعدها بدقيقتين سدد أحمد حسن كرة قوية مرت فوق العارضة من اختراق لأحمد حسن وبركات في الجهة اليسرى.

وبعد ربع ساعة من الشوط الأول بدت كلمات طارق العشري مدرب الحدود صادقة حينما أكد قبل اللقاء أن لاعبي الأهلي أتقنوا طريقة 4-4-2، إذ تقدم مدافعو الأهلي لمساندة المهاجمين وامتلك الفريق الأحمر الكرة بنسبة 55 بالمائة.

وفي الدقيقة 37 انخلعت قلوب أنصار الأهلي عندما سدد أحمد حسن مكي ركلة حرة مباشرة من نصف ملعب الفريق الأحمر مرت من الحارس أحمد عادل عبد المنعم بجوار القائم الأيسر لمرمى الأهلي بسنتيمترات قليلة وارتطمت بالشباك من الخارج.


فرحة أحمد سلامة

وقضى العشري ما يقرب من عشر دقائق من الشوط الأول أمام خط تماس الملعب مطالبا لاعبيه بمبادلة الأهلي الهجوم والاندفاع للأمام لوقف الحملات الهجومية الحمراء وهو ما بدا ناجحا مع اقتراب الشوط من نهايته.

مفاجأة الحدود

وفي الشوط الثاني كاد الحدود يفتتح التسجيل من كرة عالية داخل منطقة جزاء الأهلي مرت من شريف عبد الفضيل ووصلت إلى أحمد سلامة الذي سددها مباشرة لكن عادل عبد المنعم صد الكرة بصعوبة.

وقابل عيد عبد الملك كرة عرضية من الجهة اليسرى بضربة رأس خرجت بعيدا عن المرمى وسط اندافع من الحرس في بداية الشوط الثاني.

وحاول حسام البدري المدير الفني للأهلي استعادة زمام المبادرة مرة أخرى فدفع بحسين ياسر المحمدي بدلا من أحمد علي لتنشيط خط الوسط وأعاد أحمد فتحي إلى مركز الظهير الأيمن في الخط الخلفي.

وأهدر فرانسيس دو فرصة للتسجيل في الدقيقة 66 بعد مراوغة مدافع حدودي من الجهة اليسرى والانطلاق تجاه المرمى لكنه سدد الكرة عالية بدلا من تسديدها في الزاوية البعيدة.

ونجح عبد السلام نجاح في قيادة هجمة من الجهة اليسرى ولعب كرة عرضية ممتازة قابلها أحمد سلامة القادم من الجهة اليسرى ليقابل الكرة بضربة رأس أسكنت الكرة شباك الأهلي بسهولة بالغة.

ثورة الأهلي

وفي الدقيقة 75 ضاعت فرصتين محققتين على الأهلي في هجمة واحدة عندما اخترق محمد بركات منطقة جزاء الحدود من الجهة اليمنى ولعب عرضية متقنة لمسها فرانسيس دو بلمسة ذكية لكن كاميني أبعدها في رد فعل سريع لتعود إلى بركات الذي كرر العرضية لتصل إلى أحمد حسن بسرعة فقابل الكرة بطريقة مباغتة لتعلو العارضة وسط شهقات الجماهير الغفيرة التي لم تتوقف عن تشجيع الشياطين الحمر طوال اللقاء.

وفي الدقيقة 78 انطلق حسين ياسر من الجهة اليسرى ولعب عرضية رائعة إلى رأس فرانسيس الذي قابل الكرة بضربة رأس لكن كاميني صد الكرة في ذات لحظة انطلاقها لتسقط أمام أحمد حسن فتابعها في المرمى.

ودفع البدري بأسامة حسني بدلا من فرانسيس الذي نال إنذارا للمس الكرة بيده محاولا التسجيل وبمعتز إينو بدلا من محمد أبو تريكة.

وفي الدقيقة 87 لعب إسلام الشاطر ركلة حرة عالية داخل منطقة جزاء الأهلي وتركها دفاع الأهلي لتجد رأس أحمد سامي صافي البديل والذي لعب الكرة فوق العارضة في موقف خطير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://data1.mam9.com
tiger
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 35
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 27/08/2009

مُساهمةموضوع: رد   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:46 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تيتو الجامد
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 26
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 03/09/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: الحرس يوقف انتصارات الأهلي   الجمعة سبتمبر 04, 2009 8:45 pm

[ممتاز كا العاده لا تعليق*****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحرس يوقف انتصارات الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
data1 :: المنتديات العامه :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: